¬ رِِِِِِۈْڼہشهــﮯ²

آﮬ̲̐ﻟ̐ﺂ̲ﺂ̴ ﯙ̷̲ﺳ̶̉ﮪ̯ﻟ̲ﺂ̴ﺂ̴ ﺑ̲ﮔ̲م ﻓ̲ي ﻣ̲̌ﻧ̲ﭠ̲ﮈيّﺂ̷̲ټُ ¬ رِِِِِِۈْڼہشهــﮯ²
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهـلآ وسسهلآ بكمـ في منتديآت  مقهى بنآآت/~

شاطر | 
 

 مصلانا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك روحي
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 711
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
الموقع : اتجول بين غرف المنزل

مُساهمةموضوع: مصلانا   الثلاثاء يونيو 15, 2010 8:41 am

المدرسي تمر به جميع الطالبات ويفتح في اوقات فراغهن
لذلك وجب ان تكون محاربة الافكار الدخيلة وبناء الشخصية الاسلامية
منطلقة من مصلى المدرسة
ايضا تحبيبهن في الانشطة والدروس الدينية
اخواتي سوف اكون معكن باذن الله وعلى مدى عشرة ايام لنبحر في
رحاب مصلى المدرسة سنبحث في اهدافه ,اهميته, فن ادارته, انشطته,
وامور اخرى.
ولا تنسوا اني انتظر ملاحظاتكن واضافتكن علما انه سيكون هناك يوما مخصصا
للاستفسارات والاسئلة
والله أسأل ان ينفعنا بما نكتب ونقرأ
اخواتي اليوم سنتطرق لمعنى المصلى وأهدافه
ماهو المصلــــــــى المدرسي؟!!![/size]

هو تلك الدوحة التي نتفيأ في ظلالها عندما تلفحنا شموس الألم..والروتين والعمل والجديه...!!هو تلك الروضه الغناء التي يأكل الجميع من ثمارها..!!
بل هو القلب النابض للمدرسة..وواحة الروح..وكم هزنا الشوق إليه.......!!
معلـــــــــــــــمة المصلى/
هي كالنحلة كثيرة العمل..تعطي العسل...كالزهرة رقيقة ندية تنشر في المكان نسماتها العطرية..ترين ابتسامة مشرقة دائماً تعلو محياها..إن حدثتيها صدقتك..وإن شكوتي لها أعانتك..كلماتها دائماً..قال الله..وقال رسوله صلى الله عليه وسلم.
حديثها لايمل يحبه الجميع..وتحب هي الجميع..ما أكبر قلبها..همها هم الأمة...لاتعرف الشكوى أو التضجر..ما أروعها..وما أسمى هدفها..

أهداف المصلى المدرسي/
اما عن اهداف تلك الدوحة المعطاء وذاك الينبوع الرقراق فانها كثيرة جدا
لان امور الحياة والمستجدات كثيرة وفئات الفتيات مختلفة
لذلك سنتناولها على مدى يومين بإذن الله تعالى
والان فمع الاهداف

1حفظ كتاب الله وتفسيره وفهمه والعمل به..
2-معرفة سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وتدارسها وتطبيقها عملياً ..
3-نشر التوعية الدينية بين الطالبات والمعلمات وجميع منسوبات المدرسة..
4- إكساب الطالبات بعض المهارات البسيطة(الإلقاء/الإنشاد/القراءة الصامته)
5- الترفيه عن الطالبات..بإستخدام الكلمة الهادفة والأسلوب الجذاب..
6- نصح الطالبات والمعلمات بإسلوب حسن فيما يقعن فيه من أخطاء..
7- تنمية مهارة الكتابة..والتفكير..لدى الطالبات والمعلمات بمسابقات شيقة وجديدة..
و تبقى النية الصادقة الخالصة لوجه الله هي أكبر وسيلة لتحقيق الأهداف
الى لقاء آخر بإذن الله تعالى لنتحدث عن ادارة المصلى المدرسي
تجاوبكن يسعدني
تحياتي في صلاتي حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 كليے أنوثهے
المـديره
avatar

عدد المساهمات : 503
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
الموقع : mamlaka.forumotion.com

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الثلاثاء يونيو 15, 2010 9:15 am

شكـــرـآـآـآ عالموضوع المفيد
فكما يقول المثل((صلاتي سر حياتي))
يسلمـــوـو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mamlaka.forumotion.com
الجوري
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 405
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الجمعة يونيو 18, 2010 1:17 am

يسلمووووا موضووووووع رهيب جدا جدا كنت بحط الموضوع لكن للاسف سبقتيني ههههه مشكوره يسلمو موضوع مفيد (صلاتي حياتي )

تقبلي مروري
اناا الجوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ŏгşÿ
المـديره
avatar

عدد المساهمات : 1359
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الثلاثاء يونيو 22, 2010 4:28 am

مشكووورة تسلمي صرآحة والله موضوع مهم جدا
وانا طالبة من طالبات مصلى مدرستي
مع أرق تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
][Đmł_3śśĿ][
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 461
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الثلاثاء يوليو 13, 2010 9:10 am

يسلمووو ع الموضوووع الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر راكبه همر
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 727
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمر : 20
الموقع : http://elshiroo2.alafdal.net/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الأربعاء يوليو 28, 2010 8:21 am

يسلموووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك روحي
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 711
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
الموقع : اتجول بين غرف المنزل

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:32 pm

الله يسلمكم وطول بعمركم آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ويسلمواااااااااااااااااا على المرور

................تَوْقِيِعِيِ فِيِ مَنْتَدَيَآإأت مقهى بَنَآإأآت..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشه الدلوعه



عدد المساهمات : 146
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   السبت أغسطس 07, 2010 6:46 pm

مررررررررره حلو ذكرتيني في المدرسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملاك روحي
قهوه ذهبيه
avatar

عدد المساهمات : 711
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
الموقع : اتجول بين غرف المنزل

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الأحد أغسطس 08, 2010 6:05 am

يسلموا على المروور

................تَوْقِيِعِيِ فِيِ مَنْتَدَيَآإأت مقهى بَنَآإأآت..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنوته كيوت
المـديره
avatar

عدد المساهمات : 601
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
الموقع : ***********

مُساهمةموضوع: رد: مصلانا   الخميس أكتوبر 14, 2010 12:38 am

مررهـ حلوهـ تسلمي

................تَوْقِيِعِيِ فِيِ مَنْتَدَيَآإأت مقهى بَنَآإأآت..................


~......بنوتـه كيوت.......~













يًًـَـٍاٌ زٍيٌنٍيً مٍنٌ بٍنٌتٌ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصلانا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¬ رِِِِِِۈْڼہشهــﮯ² :: ][مقهى العامـ][ :: ][فـي رحـــآب المصلى][-
انتقل الى: